ffc logo

خـدمــــــــــاتـنـا

 

خدماتنا هي:

_

1.أعمال الأمن والسلامة

تلتزم شركة الصداقة الأولى للمقاولات في المشروعات الإنشائية المختلفة التي تقوم بها بإعداد خطة للسلامة والصحة المهنية والبيئة قبل الشروع في تنفيذ هذه المشاريع، حيث نقوم بتوضيح استراتيجيات قطاع الأمن والسلامة لعملائنا طوال مدة التنفيذ وحتى الانتهاء من المشروع وتسليمه للجهة المالكة، وذلك باعتماد استشاري المشروع.

2.إدارة المشاريع

بعد تحديد المشروع تبدأ الصداقة الأولى للمقاولات بتوحيد أهداف تنفيذها للمشاريع لكل من الجوانب المالية والهندسية والتشيغلية، لنعكس به الأداء المطلوب لمتطلبات مشاريعنا، إذ أن التحدي الأول لإدارة المشاريع هو ضمان أن يتم إنجاز المشروع مع الالتزام بقيود محددة، أما التحدي الثاني الأكثر طموحاً فهو تحقيق الوضع الأمثل والأنسب وفقا للمعايير العالمية في التنفيذ.

3.الأعمال المدنية

تعتبر شركة الصداقة الأولى للمقاولات من الشركات الرائدة في مجال إنشاء وتنفيذ المباني بمواصفات فنية ومعمارية عالية وفقاً للمواصفات المطلوبة، وتشمل خدماتنا نطاق واسع من خدمات الإنشاءات العامة والتشييد، حيث نقدم الخدمات الهندسية والتنفيذية لجميع أعمال الإنشاءات العامة للمباني السكنية، واﻠﻣﺑﺎﻧﻲ اﻟﺣﻛوﻣﯾﺔ، واﻠﻣﺑﺎﻧﻲ الخدمية ﻣﺛل اﻟﻣدارس واﻟﻣﺳﺗﺷﻔﯾﺎت واﻟﻔﻧﺎدق والمراكز التجارية والبنوك.

4.الأعمال الكهربائية

تُعد أعمال الكهرباء أحد الجوانب الأساسية في عملية البناء والتشييد التي تتبعها شركة الصداقة الأولى للمقاولات إذ أننا نحرص على شمولية هذه الأعمال من تركيب وتوصيل الأسلاك الكهربائية والأجهزة والمعدات الكهربائية داخل المباني والمشاريع التي نقوم بتنفيذها، حيث أن أعمال الكهرباء لها دورًا حاسمًا وأساسياً في توفير الطاقة الكهربائية للإضاءة وأعمال التدفئة وكذلك تشغيل الأجهزة المختلفة. فيما يلي نُلخص آلية عمل شركتنا في القيام بأعمال قطاع الكهرباء لمشاريعنا.

5.أعمال الالكتروميكانيك

شركة الصداقة الأولى للمقاولات تمتلك فريقًا فنيًا متخصصًا في الأعمال الميكانيكية والكهربائية. نفذنا مشاريع متعددة تشمل التكييف، أنظمة الحريق، الأعمال الصحية، اللوحات الإلكترونية، المولدات، تمديد الكابلات، وأعمدة الإنارة. نتميز بتقديم حلول إلكتروميكانيكية شاملة وفعالة للمشاريع السكنية، التجارية، والصناعية، وفقًا لأعلى معايير الجودة وبإشراف فريق متخصص، مما يجعلنا من الشركات الرائدة في هذا المجال.

شركة الصداقة الأولى للمقاولات

 

_

إن سر نجاح شركتنا يكمن في التطوير والتحديث المستمر لخبراتنا وتقنياتنا ومعرفتنا العلمية التي اكتسبناها مع كل مشروع أنجزناه حيث أنه حصيلة الجهد المبذول مما جعل شركتنا تتحول إلى موضع فخر لنا دائما، بالاضافة إلى إيفائنا بالتعهدات في الوقت المحدد وبجودة عالية وكذلك قدرتنا على تنفيذ المشاريع التي تتطلب الخبرة، والعمل بكادر هندسي وفني ذو كفاءة وجودة كبيرة والقدرة على العمل في ظل ظروف المنافسة الشديدة مع الالتزام بمبادئ المهنة ومعايير النجاح النابعة من رغبتنا الدائمة في إلى رضا عملائنا. لإنجاز المشاريع بدقة وجودة عالية.